منتديات ŜρΛЯТẪ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ترافيان لعبه مهمه وسهله خطيرة فقط هذا المنتدى لتحالف ŜρΛЯТẪ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» السلام عليكم سيرفر جديد بحرب الكواسر http://s1.kawaserwar.com/register.php?ref=294
الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2015 11:51 pm من طرف غـضب

» Mature asian dating. Adult singles dating albion iowa.
الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:21 pm من طرف زائر

» خبر مهم جداً
الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 7:48 pm من طرف madr1d1

» اروع برامج
الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 10:55 pm من طرف The King

» مبروووووووووك
الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 10, 2008 8:31 pm من طرف وحش الكساد

» الفزعه يا أعضاء ؟
الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 09, 2008 11:04 pm من طرف The King

» بوجهل وابو لهب على المــٍسـ،ـن هههههههه
الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 2:07 pm من طرف |Razan|

» البطل ؟؟؟؟
الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 1:48 pm من طرف |Razan|

» شجرة المبانى فى ترافيان
الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 1:37 pm من طرف |Razan|

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الذيب الاحمر - 132
الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_vote_rcapالفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_voting_barالفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_vote_lcap 
Al ro00oqi - 94
الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_vote_rcapالفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_voting_barالفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_vote_lcap 
ws1 - 70
العوشزيه - 69
البلبل - 66
وحش الكساد - 62
Razan - 58
The King - 49
madr1d1 - 27
|Razan| - 20

الفزعه يا أعضاء ؟

Razan
العوشزيه
The King
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
The King

The King

المساهمات : 49

الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 9:37 am

والله احرجتوني Embarassed مادري شقول silent
لكن يعطيكم العافية , وبالنسبه للهجوم على سفير جهنم : أنا من يوم هجم علي وأنا اطلع جنود ومن أمس وأنا اتجسس عليه واليوم بعد بتجسس , وإنشاء الله باجر راح أهجم عليه بعد ما اطرش مستكشفيني وعرف شنو عنده , وبعدين انا ما عندي مانع إني اخسر كل جنودي بس المهم هو يخسر كل جنوده لأن بعد هجومي عليه انتو تجهمون عليه وبجذي ماراح يقدر يطلع جنود وايد , و بعد الهجوم عليه راح اخصص تقريباً 200 مقاتل بفأس ما عندهم شغل إلا يهجمون على سفير جهنم 200 مقاتل بس لقريته .

وهذا عدد جيشي :- ( وبزياده )
53 مقاتل بهراوة / 55 مقاتل برمح / 127 مقاتل بفأس / 5 مستكشفين / 8 مقاتل قيصر و بطل .

شئ ثاني ترى سفير جهنم تجسس علي اكثر من مره يعني هو عارف في شئ بييله Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
Al ro00oqi
عضو V.I.P
Al ro00oqi

المساهمات : 94

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 6:07 pm

خلاص إذا هجمت دز رسايل عالخاص لكل الأعضاء اللي في المنتدى حتى ولو هم ما دخلوا على

قراهم ،،،، وأول ما يدخلون على القرى بتاعتهم يحصلون الرسايل يبدؤن بالهجــوم عليـه والله

يوفقنا للقضــــــــاء على الحشــــــره ونرشه بـــ ( ريــــــــد مبيد الحشـرات بمفعوله الأكيد )

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> cherry cherry والله مدري وش جاب ريـد بس

يالله ... كلنـــــا فداءُ لـــ The king ... وإذا أنت بتهجم بكــره أرسل للأعضاء عشان يبدون بالهجوم

عليه اللي يخرب بيته عكـر جونا ... من جد Suspect Suspect
The King

The King

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 7:48 pm

انا إنشاء الله مثل ما قلت لكم باجر راح اهجم عليه ومن الحين لين باجر انا قاعد اطلع جنود على مدار الساعه واتجسس عليه , آخر مره تجسست عليه شفت عنده موارد وايد وهذا دليل انه ما يدش بهالوقت وهو تجسس علي اكثر من مره الصبح , يعني هو يدش الصبح .
و من هالاستنتاج انا راح اهجم عليه انشاء الله باجر المغرب عالساعه 5:30 قبل الفطور لأن بيني وبينه 5:25 يعني على الليل راح أوصله , وراح ابلقكم بايشئ يصير معاي ولمه اطرش جنودي عشان انتو تهجمون بعدي وتاخذون كل موارده , وبهذا لمه يدش هو ( سفير جهنم ) pale .
Al ro00oqi
عضو V.I.P
Al ro00oqi

المساهمات : 94

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 29, 2008 12:59 am

عســـاك عالقـــــــوه .... وإحنا وياك إن شاء الله ...

لا تنســى تبلغنا عالخاص ...
العوشزيه
عضو V.I.P
العوشزيه

المساهمات : 69

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 29, 2008 1:27 pm

السلام عليكم ورحمة الله

آسف جدا على الغياب الي كان بسبب إن الحرب في السيرفر 22 بين تحالف deva الي هو تحالفي وتحالف البيرق إشتعلت ولذلك أنا كنت مشغول بين (((الشغل))) والحرب وإنقطعت عنكم شوي

وأحب أبارك لك عزيزي ولجميع الأعضاء بالعيد المبارك

حبيب قلبي أنا مع الإخوان لما تخططون على شي الرجاء مراسلتي على الرسائل عن طريق ترافيان نفسها وأبشرو بعزكم والله

وأما ما حصل بينك وبين الوحش فلا يلام أي واحد منكم لأن الجميع وقع بخطاء بالفهم وإنشاء الله إنكم تصافيتو وأنت ياThe King من المستجدين والي أعتبرهم مكسب والله للتحالف

ومن هنا أحب أرحب بأخي الوحش مرحبا بك حبيبي الوحش والله توحشناك كثير
The King

The King

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 29, 2008 2:57 pm

تسلم العوشزيه على هالكلام
وعلى العموم انا مثل ما ذكرت سابقاً راح اهجم عليه اليوم انشاء الله بس ناطر جيشd يكمل , وفي آخر مره تجسست عليه طرشت له 5 مستكشفين لكنهم ماتو وهذا الشئ ماراح يوقفني أو يخليني اتراجع لأني هاجم هاجم وراح ابلقكم عالخاص بوقت الهجوم .

ترقبو الضربه في الساعه 5:00 إلى 5:30 .

تحياتي : The King
The King

The King

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 29, 2008 11:00 pm

للأسف هجومي بلا فايده
هجمت لكنه مطرش جنوده وموارده برده
اتمنى يهجن اللي اقرب مني وانا بس يردون جنودي راح اهجم مره ثانيه
ws1
عضو V.I.P
ws1

المساهمات : 70

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 6:29 am

هلا اخواني

ااعتذر عن القطيعة لكني في فترة مرة مشغولة لكني متابعة الموضوع المهم سفير جهنم هذا انا بعيد عني 52 ساعة و53 دقيقة يعني مسيرة ثلاثة ايام وهذا شي اكيد ان هجومي عليه مارح يصير له اي معني بالنسبة

تحياتي للجميع
وحش الكساد
نائب الملك
وحش الكساد

المساهمات : 62

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 30, 2008 6:58 pm

السلام عليكم
كل علم وانتم بخير
ونورتنا والله يا العوشزية
بالنسبة لسفير جهنم نريدو اقرب واحد له بس ايكون عنده جنود اكثر منه يراسلنى على الخاص
The King

The King

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 01, 2008 6:38 am

ما ينفع يالوحش لأنه اقرب اثنين له ويوصلون قبلي ضعاف وما عندهم جنود , لكن قول انشاء الله .
انا هاليومين إن الله وفقني قاعد اجهزله و إنشاء الله افاجئه لأنه ماراح يتوقع حتى لو انه كان شابك ماراح يتوقع هالهجمه Twisted Evil
واللي عنده فرسان ومسافته مثلي هو يقدر يوصل قبلي
The King

The King

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 03, 2008 4:13 pm

يا اعضاء اللي عنده محطم ابواب او مقاليع خل يهجم على سفير جهنم
ws1
عضو V.I.P
ws1

المساهمات : 70

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 2:39 am

اخوي ما ادري لكن ايش رايكم تسوي صلح معه اتوقع انه كفاية اللي صار

والصلح خير ولا انا غلطانة

ومهما كان الموضوع كبير اتوقع انه حان الوقت للصلح وعقد هدنة
The King

The King

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 3:11 pm

كلامك على عيني وعلى رأسي لكن :-
هذا ما ينفع معاه الصلح , وتمنى محد يقلط ويطرشله دعوه لأنه سبق وإن دش تحالف وتطرشت له رساله كتبت فيها : Smile , فرد علي هو بـــ : هههههههههه تو الناس يا حلو الحرب بعدها ما انتهت .

بعد هالكلام تبي تسوي معاه صلح !!!!!!!!
ما اعتقد
لأنه الموضوع باط جبدي هو بروحه ومو داش تحالف وانا مو بروحي داش تحالف ومحنا قادرين عليه !!!!
على العموم انا مو امقصر كل يوم اتجسس عليه مرتين ثلاث مرات وعندي معلومات عنه واهجم عليه اكثر من ثلاث اربع مرات بجندي واحد و وحده من هالهجمات اطرشله 300 جندي Twisted Evil و فنجحت الخطه من جم يوم وقدرت اذبح اكثر من 100 جندي من عنده + البطل وبقت منه اكثر من 10.000 من كل الموارد . و هالاسبوع محضره مفاجأه وراح اخليه يخلي كل جنوده قصب عليه Twisted Evil Twisted Evil .
الحمد لله اني مو مقصر لكن ما اشوف اي مساعده من احد .

تحياتي : The King
The King

The King

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 6:06 pm

آخر تجسس على في 5/10

جندي أول - حراس امبراطور - جندي مهاجم - فرقة تجسس - سلاح الفرسان و مستوطن
58 61 200 2 25 1
The King

The King

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 6:09 pm

آخر تجسس على في 5/10 الساعة 18:46

جندي أول 58
حراس امبراطور 61
جندي مهاجم 200
فرقة تجسس 2
سلاح الفرسان 25
مستوطن 1
Razan
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
Razan

المساهمات : 58

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 6:45 pm

اهلين .. كل عام وانتم بخير من زمان عن المنتدى
المهم .. انا جيت بهجهم عليه لكن لقيت بيني وبينه 87:30 يعني تقريبا اربع او خمس ايام

لكن ممكن اساعدك يالكنق بالموارد عشان تزيد من جيشك اذ1 حاب

والله يعين Smile
The King

The King

مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 09, 2008 11:04 pm

مشكوره
انا الحين مو محتاج الحمد لله
وبعدين انا آخر مره هجمت عليه قدرت اذبح كل جنوده
Twisted Evil Twisted Evil

الفزعه يا أعضاء ؟
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2