منتديات ŜρΛЯТẪ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ترافيان لعبه مهمه وسهله خطيرة فقط هذا المنتدى لتحالف ŜρΛЯТẪ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» السلام عليكم سيرفر جديد بحرب الكواسر http://s1.kawaserwar.com/register.php?ref=294
الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2015 11:51 pm من طرف غـضب

» Mature asian dating. Adult singles dating albion iowa.
الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:21 pm من طرف زائر

» خبر مهم جداً
الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 7:48 pm من طرف madr1d1

» اروع برامج
الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 10:55 pm من طرف The King

» مبروووووووووك
الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 10, 2008 8:31 pm من طرف وحش الكساد

» الفزعه يا أعضاء ؟
الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 09, 2008 11:04 pm من طرف The King

» بوجهل وابو لهب على المــٍسـ،ـن هههههههه
الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 2:07 pm من طرف |Razan|

» البطل ؟؟؟؟
الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 1:48 pm من طرف |Razan|

» شجرة المبانى فى ترافيان
الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 1:37 pm من طرف |Razan|

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الذيب الاحمر - 132
الفزعه يا أعضاء ؟ I_vote_rcapالفزعه يا أعضاء ؟ I_voting_barالفزعه يا أعضاء ؟ I_vote_lcap 
Al ro00oqi - 94
الفزعه يا أعضاء ؟ I_vote_rcapالفزعه يا أعضاء ؟ I_voting_barالفزعه يا أعضاء ؟ I_vote_lcap 
ws1 - 70
العوشزيه - 69
البلبل - 66
وحش الكساد - 62
Razan - 58
The King - 49
madr1d1 - 27
|Razan| - 20

الفزعه يا أعضاء ؟

Razan
العوشزيه
The King
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
The King

The King

المساهمات : 49

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 2:17 pm

لحقو علي يا شباب وشابات هجم علي سفير جهنم Y 62- , X270 و ذبح كل جنودي واخذ مواردي .
لازم نهجم عاي والحين لأن مو داش اي تحالف , وأكيد ما عنده جنود وايد لأنه توه هاجم علي .

وين الفزعه ؟

انا حطيت سفير جهنم بالـبلاك لست وماراح ارتاح إلا لمه امسحه بمساعدتكم .
العوشزيه
عضو V.I.P
العوشزيه

المساهمات : 69

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 3:01 pm

أخوي والله ودي أخدمك بس جنودي راحو بعيد ويبغالهم يوم ويجون

وأبشر بعزك
The King

The King

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 6:53 pm

تسلم
بس اتمنى يوصلون جنودك قبل لا يطلع اي جندي
Razan
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
Razan

المساهمات : 58

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 11:30 pm

ارسلت كل جنودي تعزيز لكوناش ومابقى الا عدد قليل عندي لكن برسلك اياهم والله يعينك Smile
The King

The King

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 12:36 am

مشكوره على التعزيز
و لو إني ما ذكرت شئ عن التعزيز , لكن مشكوره
و انا مابي اي واحد يطرشلي تعزيز وهو محتاج الجنود , يعني مو معقوله انتو عشان تساعدوني تضعفون قراكم لا انا ارفض هالفكره
وبعدين إذا تقدرون تهجمون عليه ( سفير جهنم ) يكون احسن من التعزيز لأنكم راح تضعفونه وبهالحاله ماراح يهجم

ومشكوره على الجنود مره ثانيه وإذا تقدرين تسحبينهم يكون احسن لج ولقريتج خاصه وإن بيني وبينج مسافه كبيره , وأنا إنشاء الله راح اطلع جنود في قضون ايام معدوده وراح أعوض اللي فات إن شاء الله
The King

The King

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 1:02 am

نسيت اكتب شئ
اللي ما يقدر يهجم عليه يحاول بطرش مستكشف في كل يوم مرتين , لأني ناوي على شر Twisted Evil Twisted Evil مو ناويله على خير Evil or Very Mad Evil or Very Mad
Al ro00oqi
عضو V.I.P
Al ro00oqi

المساهمات : 94

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 1:18 am

أول شي صباح الخــير عالكـل ... ثاني شي أخـــوي ليش ما تراسلنا عالخاص مو أحســن ؟؟؟

قـــول ليش ..؟.

أول شي أنا المنتدى ما يفتح عنـــدي إلا بعــد عناء شديد .. أحياناُ أقعـد باليومين علشان يفتح معي ... وفي نفس الوقت أكـون موجود أتابع قريتي .. ياخي راسل كل واحد بالتحالف عالخاص وبالذات اللي قريبين منك حتى إذا جاك هجوم يعززون لك بسـرعه وبكذا ما يجي جنودك شي ..

بس حبيت أنوه عن الشـي هـذا ..... وبالنســـبه للي هاجم عليك لا تخاف بيجيه شغله ... Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
Razan
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
Razan

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 1:20 am

نا مو محتاجه للجنود .. على بالي انك تبي تعزيز .. لكن ماعليه بمجرد مايصلون لك اسحبهم

والعفوو ماسوينا شي

وان شالله احاول اطلع جيش محترم واهجم عليه

عموما حنا حاظرين للطيبين Smile
The King

The King

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 1:50 am

Al ro00oqi :-
صباح النور عالحضور
اللي جهم علي بيني وبينه تقريبا 4:00 ساعات , وانا المشكله كنت موجود قبل لا يطرش جنوده واعرف لكني طلعب وشكلي بس طلعت طرش ( من سوء حظي ) , وإنشاء الله بكلمك على الخاص إذا صار شئ جديد .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Razan :-
اشلون مو محتاجه ؟
وإذا هجم عليج واحد اشبتسوين ؟
بتطلبين تعزين من أحد الأعضاء ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

The King :- ( يعني انا بتكلم ) Smile Smile
وانا من ناحيتي وخلال يومين إلى ثلال أيام راح أطلع جنود بس جنود لأني بخليه يعرف هجم على منو , و بالتعاون معاكم راح نخليه مصدر موارد لنا حيث اننا إذا هجم كل واحد فينا عليه باليوم مره او مرتين ماراح نخليه يطلع ولا جندي وإذا طلّع راح يموتون , وإحنا نهجم حتى لو ما عنده وموارد أو حتى جندي واحد و نطرش مستكشفين في اي وقت عشان نخليه عالحديده ونخليه يفكر مره ثانيه قبل لا يهجم يهجم على منو .....!! ( جني طولت بالحجي ؟ ) سامحوني لكن مو مني من اللي فيني .

تحياتي : The King
Al ro00oqi
عضو V.I.P
Al ro00oqi

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 2:16 am

معليش مقدرين Twisted Evil Twisted Evil

بس نشـوف الأعضاء الكبار اش رح يقــولون .. علشـان نسـتفيد إذا كان هجومنا واحـد وعلشان أنت

تبرد حرتك فيه إن شاء الله بس خل الشـباب كلـهـــم يطلعــون عالموضوع ونشـوف الوحـش بما أنه

نائب المـــلك ألحـــين لازم يطـلع عالموضوع ويكون أحسن إذا راسلته عالخاص وبلغه بكل شي ..

ونشــوف وش رح يقرر بالنســـبه لي أنا على أهبة الإستعداد بس أنتظر الإشاره من الوحـش لأن الموضوع هذا يخص التحالف كلـه ((((( إصبر وما صبرك إلا بالله ))))) .....
The King

The King

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 3:04 am

هذا إحنا ناطرين , بس انا عندي سؤال : اش قصدك مهجوم واحد ؟
واتمنى كل الأعضاء يتفاعلون لأن على حد علمي إن هذا أول هجوم يصير على أحد اعضاء التحالف , واعتقد إن راح يبين منو اللي مهتم بالتحالف منو اللي مو مهتم إلا بنفسه و قريته .
وحش الكساد
نائب الملك
وحش الكساد

المساهمات : 62

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 7:32 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اخوى انت عضو غير نشط فى التحالف وما تشترك فى المنتدى بشكل يومى والملك منبه ما نعزز ولا نهجم الا اذا هجم واحد على الاعضاء الكباروغير هذا ما نعزز احد الا بمشورته
بس انا حنتصل بيه ونخبره بالموضوع
والان المطلوب منك هو
اريك اتسوى جنود قدر الامكان وتعززهم لاقرب قرية عندك
وما تغفل على قريتك حتى ساعة وتطور فيها باستمرار حتى كان هجم ما يلقا فيها شى
من الموارد الجنود
ثانيا اريدكم تجسسون عليه وتعرفون كم عدد جنوده وباقصى سرعة
وما واحد منكم يهجم عليه الا لما نعرف كم عدد جنوده لان ما نبى خساير احنا او بالاخص نريد الخساير اقل ما يكون
وانا قبل هجمت عليه بجنودى بس القيت المسافة بينى وبينه 59 ساعة يعنى يوصلو بعد 3 ايام على الاقل وفى التلات ايام يقدر ايسوى اى شى يعنى حيكون الهجوم بدون جدوى
madr1d1

المساهمات : 27

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 11:06 pm

اوكي اخوي بدز له كل جنودي
بيني و بينه 15 ساعه انت اهجم عليه عشان مايقدر يسوي جنود
و اذا ماتوا جنودي فدوه لك يالغالي ,,,
The King

The King

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 12:24 am

وحش الكساد : -
أولا : انت نايم ( اسمحلي ) تدري ليش لأني أدش كل يوم المنتدي وكل يوم اشارك إذا في موضوع جديد لكن انت اللي ما تدش أنا ادش اكثر منك , وبعدين شالقرارات البايخه اللي مالها لزمه ؟ شنو ما تعزز قريت واحد من الأعضاء , ليش ؟ مو هالعضو بالتحالف معانا ؟ ولا شنو ؟
ثانيا : مشكور على الرد الحلو وانا مابي شئ منك انت بالتحديد انا اعرف اتصرف , مشكور .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

madr1d1 : -
تسلم حبيبي هذا العشم فيك بس إذا ما طرشت جنودك لين الحين لا تطرش إلا قبل لا نتجسس عليه ونعرف شنو عنده .
وانا بس أطلع جنود راح اهجم عليه لكن قبلها راح اتجسس أول وبعدين أهجم .
The King

The King

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 12:46 am

اخوى انت عضو غير نشط فى التحالف وما تشترك فى المنتدى بشكل يومى والملك منبه ما نعزز ولا نهجم الا اذا هجم واحد على الاعضاء الكباروغير هذا ما نعزز احد الا بمشورته

وحش الكساد : هذا ردي التفصيلي لك .
انت تقول انا عضو غير نشط في التحالف وما اشترك في المنتدى بشكل يومي , صح ؟
انا مادري انت على اي اساس قلت هالكلام !!
عشان جذي دشيت على الاحصائيه , وهذه النتيجه :-

The King : سجل في 18/9/2008 , 5.08% من الكل , 3.50 مساهمات يوميه , 28 مساهمه .
هذا انا .

وحش الكساد : سجل في 11/9/2008 , 9.62% من الكل , 3.31 مساهمات يوميه , 53 مساهمه
وهذا انت

الحين تقدر تقولي منو المو نشط وما يتعافل بشكل يومي ؟
وشئ ثاني : انت تقدر تسأل الأعضاء اللي يدشون بشكل يومي :-
هل انا ادش كل يوم ولا لا ؟
وهل انا متفاعل ولا لا ؟

تحياتي : The King
وحش الكساد
نائب الملك
وحش الكساد

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 5:33 am

اولا يا سيد انا انحب انقولك انا الايام الى غايب فيهن على التحالف كنت مسوى توكيل للملك البلبل الله يحفظه لنا و القرارات الى ملها لزمة هذى مسويها الملك وهو الى يدرى بمصلحة التحالف
صح يعنى واحد ما عمرنا ما شفنا مشاركاته فى المنتدى ولا عمرنا ساعدنا باى مساعدة ليش انعززه
والله الكلام موالك انت بس انا احكيلك على الاعضاء الى من بدية تكوين الحالف ما شفناهم ابدا
انا ممكن ضلمتك لانك انت داش الحالف والمنتدى فى الايام الى انا ما كنت موجود بيهن وانا شفت الاسم غريب على بس مع ذالك انا قتلك كنت اريد اهجم عليه بس القيت المسافة بينى وبينه 53 ساعة يعنى ثلات ايام
وقتلك انت او واحد مجاور له يتجسس عليه حتى نعرف كيف نهجم عليه بس انت فسرت كل الموضوع غلط فى غلط ويا ريت الاعضاء الكبار يعطونى رايهم فى كلامى
الذيب الاحمر
العوشزية
دبليو اس 1
رزان
الرووووقى
كوناش وناروتو

ويا اخوى حصل خير وما فى مشكلة
The King

The King

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 12:00 pm

وانت بعد اسمحلي
واتوقع اي واحد مكاني كان بقولك نفس الكلام , لأنه كل يوم يدش ويضيع من وقته ( الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك ) وانا الصراحه امشي على هالمثل , وبعد هالتعب ايي واحد ويقوله انت غير نشط !! طبيعي ارد عليه , وعلى العموم انا آسف وحصل خير .

بالنسبه إلى سفير جهمن :-
انا من اليوم بتجسس عليه وأول تقرير يقول : 36 جندي أول , 38 حراس الامبراطور , 89 جندي مهاجم , 6 فرقة تجسس , 16 سلاح الفرسان .
وراح اتجسس عليه باليوم اكثر من مرتين .
وحش الكساد
نائب الملك
وحش الكساد

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 8:04 pm

لا يا خوى ما عندك اى مشكلة بس انا ما سك بدل الملك وما ابى اى خساير لان الحلف قاعد فى وقت تطوير ونحنا ان شاء الله
بتعاوننا مع بعضنا حنكون من الاقوياء باذن الله
اما من ناحية سفير جهنم عدد جنوده كبير جدا بس ان شاء الله مايحصل الا كل خير وما فى حد يهجم عليه لين اتشاور انا اخوى الذيب والعوشزية ورزان وباقى الاعضاء الكبار
ارجو منك انك تتفهم على لان اذا هجم واحد عنده حتى 50جندى ما حياثرن عليه
وحش الكساد
نائب الملك
وحش الكساد

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 8:07 pm

ويا خوى ما ايصير الا كل خير وانا واحد من الناس حنهجم عليه
Al ro00oqi
عضو V.I.P
Al ro00oqi

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 3:07 am

أخـــــــواني مــــــدريد 0000 The king

هـدوا أعصابكم شـوي ..... ترى إحنا معاكم في اللعبــــه .... أحب أقولكم

سفير جهنم :- ( 270 | -62 ) ،،،،،، هذا أنا أرسلت له 8 تجسس ورجع لي ولله الحمــد منهم

2 فقـط بلا فخــر طبعاُ (( الله يخرب بيته )) خلال 16 ساعه معناتها بعيـــد عني ... والرجال قاعد

يطــور في جيشـه يعني آخذ باله من إحتمال هجـــوم عليه من التحالف ككل ... اللي أبي أقـوله

إننا ما نســتعجل .. يعني نحدد يوم نهجم عليـه كلنا ويكـون بين كل هجوم وهجوم ربع ساعه على

الأقــــــــل .... يعني خلونا نتفـق على يوم معين وأنا اليــــــــوم بعـد الفـطور رح أدخل هالغرفه

بالتحديد واشوف اش ردكم ....

>>>>>>>>>>>>>> lol! lol! الوحشششششش تحيــــــــاتي لا تعصب من الشـباب

لا تلومهم بالذات The king ... وبعدين الوحش يا شباب عارفين ظروفه وترى مسـؤوليته كـبيره وياليت تقـــــــــــدرون الشي هذا ... مع تحيــــــــــــــــــــــــاتي
Razan
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
Razan

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 3:10 am

من الافضل انكم تهجمون عليه ورا بعض عشان يموتوا جنودهوغر كذ1 عشان يخاف من كثرة الهجوم .. وانا شايله نفسيمن الحسبه لان ماعندي جنود الا الي راجعين من قرية ذ كنق ويبيلهم يوم وحتى مو كثيري بس 13 مقاتلين قيصر .. عندي كم كشاف - جاسوس- برسلهم له ..

كوناش انا من رأي نساعده في اننا نهجم على سفير جهنم ونخسره مو بس عشان نساعد العضو ذ كنق .. وحتى مايكون كل من هب ودب يهجم على تحالفنا ...

الروقي .. هجومنا عليه بوقت واحد صعبه شوي .. لكن ممكن اننا نهجم عليه بنفس اليوم...

الحين انا ماعندي جنود .. بهتم بتطوير الجيش والله يعين ..

حقدت ع الي اسمه سفير Evil or Very Mad
وحش الكساد
نائب الملك
وحش الكساد

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 4:19 am

يا شباب اول شى كل عام وانت بخير
تانى شى خلينا نتفق على يوم معين نهجم فيه عليه بس ما ابى واحد ايكون عنده جنود قليلون يهجم لانه ما ياترن فيه وكل واحد يرسلى عدد الجنود والمسافة بينه وبين سفير جهنم حتى نعرف كيف نهجم Shocked afro
Al ro00oqi
عضو V.I.P
Al ro00oqi

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 4:31 am

كل عام وأنت بخـــــــير يا وحش Twisted Evil

15 الكتيبه ـ 38 مبارز ـ 22 رعد الجرمان ـ 4 فرسان السلت ـ بطـل واحد ...

المسافه بيني وبين سفير جهـنم 44 دقيقه : 15 ساعه

وأنا على خـط النـار >>>>>>>>>>> Twisted Evil Twisted Evil حـددوا متى ورح أتحرك له بمشيئة

الله ............. تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــاتي للجميـع ومن العايدين قبــــــل الزحمــــــــه santa santa santa santa santa santa santa santa santa
Al ro00oqi
عضو V.I.P
Al ro00oqi

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 4:33 am

الوحـش يــــــــالله حـدد اليـــــــــــــوم >>>>>> >> .............................
madr1d1

المساهمات : 27

الفزعه يا أعضاء ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفزعه يا أعضاء ؟   الفزعه يا أعضاء ؟ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 6:02 am

حبايبي مزهب لكم مفاجأه راح اطشر سفير جهنم بأذن الله
لازم نهجم عليه ورا بعض
و اذا تبون انا اول واحد يهجم جنودي فدوه لكم

و المفأجأه باجر راح اسوي فرسان الجرمان لان طورت الاكاديميه مستوى 15 و الاسطبل 10

و راح اسوي البطل من فرسان الجرمان و بسوي 200 مقاتل بهراوه و ادزهم له
بس عطوني وقت اسوي هالجيش

عشان محد يتحرش بتحالفنا king

الفزعه يا أعضاء ؟
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية